March 14, 2016

أول حديقة مائية للعائلة و الأطفال في بالي ( Kuta Circus Water Park )




هذه الحديقة هي أول حديقة مائية للعائلة و الأطفال في بالي، فقط ٥ دقائق من المطار بالسيارة. الموقع في شارع كاديري ( توبان - كوتا - بالي - إندونيسيا ) في كوتا الجنوبية. هذه الحديقة تقدم كل الاحتياجات للعائلة مع كرم الضيافة للضيوف بالفرح و الإثارة كما في السيركوس.

هذه الحديقة هي أول ما قدمت الملاعب و المزلجات للصغار مع عمق البركة 40cm ( ٤٠ سنتي متر ) مع تسعة ( ٩ ) أنواع من المزلجات للصغار. في هذه الحديقة يمكن للصغار الانزلاق من قارب فينيسي ( Phinisi Boat ) أو فقط لمجرد الاستمتاع في واتر بلازا الذي يخصص للأطفال و الصبيان.



ولا تنس أن تأخذ الصورة تحت الدلو الكبير ( GIANT SPILL BUCKET ) ! إنها قادرة علي طرد 1.000L ( ١٠٠٠ لترا ) من الماء في كل عشر دقائق ( 10 minutes ).
و للكبار، قدمت هذه الحديقة المزلجات الخاصة لمن يرغبون في التحديات مثل مزلج الأمواج و المزلج السريع الذي يحتاج إلي الشجاعة للانزلاق عليه، و كثير من المزلجات الأخري المقدمة في هذه الحديقة.

استمتع بوقتك في هذا المحل مع مساحات مفتوحة و حديقة خضراء، و لمن يريد الاختباء من الشمس ممكن أن يتمتع في شرفات المراقبة أو المظلة. حاول السياحة إلي هذه الحديقة و احمل معك العائلة تستمتعون بوقتكم في بالي.

Contact

Contact us to set up a holiday plan, make a reservation for a package suits you, or arrange your own customized package for any occassions and more.



Address:

Jl. Danau Beratan No. 31, Taman Griya Jimbaran, Bali, Indonesia

Phone:

+62 823 3953 0627

Email:

daleelbali@gmail.com

Message or inquiry is not considered as a reservation until it is deposited by client and confirmed by our team.